الفيصلي يصدم اتحاد جدة في صفقة "الكسار"

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 12:44 م

shareicon

مشاركه

الفيصلي

الفيصلي

أكد تقرير صحفي اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الفيصلي السعودي، تتمسك بحارس مرمي فريقها الأول لكرة القدم أحمد الكسار، وترفض الاستغناء عن خدماته، على الرغم من العرض المغري الذي تقدمت به نظيرتها في اتحاد جدة لضمه هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة الفيصلي رفضت طلب رسمي قد تقدم به الاتحاد إليها لشراء عقد اللاعب، مشيرة إلى أنها لا يمكنها الاستغناء عن اللاعب خصوصا بعد بيع عقد حارس الفيصلي الأساسي مصطفى ملائكة، إلى الفتح في يوليو الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النمور تسعى لضم العديد من اللاعبين المحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بحرمان "العميد" من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 500 ألف ريال، على إثر الأزمة التي نشبت مع نادي النصر بشأن اللاعب عبدالرزاق حمدالله.

وكانت إدارة التعاون السعودي قد رفضت أيضًا، صفقة تبادلية قدمتها إدارة الاتحاد بهدف ضم لاعب الوسط سميحان النابت، مقابل المدافع باسل الحضيف، نظرا لحاجة الفريق إلى خدمات اللاعب.