المدير الفني لسيدات ليفربول: ما نقدمه يدل على موسم استثنائي في الدوري الإنجليزي

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 03:36 م

shareicon

مشاركه

مات بيرد المدير الفني لسيدات ليفربول

مات بيرد المدير الفني لسيدات ليفربول

أعرب مات بيرد المدير الفني لفريق سيدات ليفربول، عن سعادته بما يقدمه لاعبات الفريق في الموسم التحضيري الحالي، مؤكدًا أنه في مباراتين فقط لاحظ تحسن اللاعبات ونموهن بثقة ومدى عزمهن على التطور قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي.

وشدد مات بيرد في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لليفربول، على أن أداء بعض اللاعبات كان عبارة عن مسرحية استثنائية جميلة خاصة في الفوز المثير على بلاكبيرن روفرز، بثلاثية مقابل هدف.

وقال بيرد: "كان من الرائع أن نمنح لاعباتنا الجدد أول مبارياتهن قبل انطلاق الموسم، وأنا سعيد حقًا ، سوف نتحسن وننمو بثقة".

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي للسيدات بموسمه الجديد 2022-2023 في 9 سبتمبر المقبل، حيث تنطلق الجولة الأولى بمباراة تجمع بين فريقي توتنهام ومانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن فريق سيدات تشيلسي، توج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم السابق وكان يزاحمه آرسنال صاحب المركز الثاني على الصدارة.

وتعد نسخة الدوري الإنجليزي للسيدات المقبلة من أكثر النسخ إثارة وذلك بعد تتويج المنتخب الإنجليزي بأول بطولة له في التاريخ وهي لقب يورو 2022 عقب إقصاء ألمانيا في النهائي بهدفين مقابل هدف، وهي الطفرة التي أحدثها سيدات المنتخب وأشعلوا بها الميركاتو قبل انطلاق الموسم، حيث تتصارع الأندية حاليًا على ضمهن قبل بداية الموسم فضلًا عن إلى اللاعبات لتقديم أفضل مستوى لديهن من أجل الانضمام للمنتخب وتمثيل إنجلترا بعد وضعها بقوة على خارطة بطولات الكرة النسائية في العالم.