كاف يقرر مد القيد الأفريقي حتى منتصف سبتمبر بشرط

كتب : طارق طلعت

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 10:01 م

shareicon

مشاركه

كاف

كاف

قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إن لجنة المسابقات في الاتحاد قررت مد فترة القيدة الأولى لمدة شهر كامل لتكون حتى 15 سبتمبر 2022 بدلاً من 15 أغسطس من ذات العام.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أقر خلال الشهور الماضية عدد من الأمور الخاصة بالنسخة المقبلة من بطولات الأندية التي ينظمها كاف حيث تقرر استمرار قاعدة الاستبدال خلال المباريات لخمسة لاعبين.

كاف أيضا كان قد قرر منح كل نادي الحق في قيد 40 لاعب، كما ستكون نهاية فترة التسجيل الأولى الجولات التمهيدية يوم 15 أغسطس 2022.

وقال مصدر في كاف من خلال تصريحات لـ Kora Plus : "لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي قررت مد فترة القيد الأولى حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل لكن بشرط أن أن لا تشارك العناصر المضافة في الدور الأول."

طالع أيضا..

أخبار الزمالك اليوم.. لقاء بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا وحديقة فيريرا وصفقة أبو بكر

أخبار الأهلي اليوم.. منافس الأحمر في دوري الأبطال وصفقات القلعة الحمراء

تعرف على منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يواجه بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

قرعة دوري أبطال أفريقيا

وشهد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الثلاثاء مراسم قرعة الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد أن أعفى كاف نادي الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وكذا الحال بالنسبة لنادي بيراميدز في الكونفدرالية فيما سيشارك الزمالك في الدور التمهيدي من دوري أبطال افريقيا وكذا الحال مع فيوتشر في الكونفدرالية.

 

 

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا قد أوقعت الزمالك في مواجهة إيلكت سبورت بطل تشاد وفي حالة تأهل الأبيض فإنه سيواجه الفائز من فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ32 من البطولة.

فيما سينتظر فريق الأهلي الفائز من الاتحاد المنيستيري التونسي ضد إيه بي أر ( الجيش الرواندي ) وذلك في دور الـ32 من البطولة.

وفي الكونفدرالية الأفريقية سيواجه بيراميدز الفائز من هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية.

فيوتشر سيواجه بول بطل أوغندا في الدور التمهيدي الأول من البطولة وفي حالة التأهل سيواجه الفائز من بورجو البنيني وكالون السيراليوني في دور الـ32 الأول.