فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن المونديال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:32 م

shareicon

مشاركه

ساسي

ساسي

يواجه لاعب الوسط التونسي الدولي فرجاني ساسي، نجم الدحيل القطري، شبح الغياب عن منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، بسبب الإصابة.

وقرر نادي الدحيل، رفع اسم فرجاني ساسي من كشوفات الفريق الأول للموسم الحالي الجديد، وفقا لما ظهر من خلال القائمة المنشورة على الموقع الرسمي للنادي، حيث بالنظر إلى قائمة الفريق المعلنة عبر الموقع الرسمي، لم يتواجد اسم اللاعب التونسي بين لاعبي الوسط، وبالتالي فإن اللاعب التونسي خارج حسابات الفريق القطري في الفترة المقبلة.

فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن المونديال

تشير التقارير القطرية، إلى أن جاء قرار الدحيل باستبعاد ساسي من قائمة الفريق، بعد تعرضه لإصابة قوية أمام الوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة (شهرين أو أكثر)، الأمر الذي قد يحرمه من المشاركة في مونديال قطر المقرر إنطلاقه في نوفمبر المقبل، بعد سنوات من قيادته لنسور قرطاج وأخرها في مونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضًا.. الدحيل القطري يقترب من التعاقد مع بديل ساسي

الدولي التونسي صاحب الـ30 عامًا كان قد بدأ مشواره عام 2010 مع نادي الصفاقسي التونسي والذي فاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي.

وفي عام 2016 عاد اللاعب الملقب بالأرتيستو إلى الأجواء التونسية من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودي 2018 ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه عدد من الألقاب أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفي 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.