كيف احتفلت شقيقة فرجاني ساسي بفوز الزمالك على بيراميدز؟ "صورة"

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 05:54 م

shareicon

مشاركه

عبير ساسي وفرجاني ساسي

عبير ساسي وفرجاني ساسي

احتفلت عبير ساسي لاعبة فريق بنك الإسكان والمنتخب التونسي لكرة القدم النسائية، بفوز الزمالك على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التى إقيمت بين الفريقان أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الممتاز، وإقتراب الفارس الأبيض من ملامسة درع الدوري العام.

ونشرت لاعبة المنتخب التونسي للكرة النسائية، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور "انستجرام"، من خلال خاصية ستوري، صورتها مرتدية قميص شقيقها فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، ومنتخب تونس الأول ووضعت عليها أغنية "الزمالك".

ومن المعروف أن عبير ساسي تميل إلى تشجيع نادي الزمالك قبل انتقال فرجاني ساسي له، وتوأمتها صابرين ساسي تشجع أيضًا الفارس الأبيض، وزدا تعلقه به مع قدوم فرجاني ساسي له، ولم ينقطع حبهن له مع رحيل اللاعب إلى الدوري القطري، وينتظرون أي مناسبة يظهرون من خلالها حبهن للأبيض.

ومن المقرر أن تشارك عبير ساسي مع فريقها بنك الإسكان التونسي، أمام فريق وادي دجلة بتصفيات شمال إفريقيا المؤهلة إلى دوري الأبطال، المقرر إقامتها في مدينة أغادير المغربية في الفترة من  12 إلى 21 من شهر أغسطس الجاري، في مدينة  بمشاركة أفاق غيلزان الجزائري وبنك الإسكان التونسي ووادي دجلة.