برناردو سليفا: الرحيل عن السيتي.. ليس لدي أي فكرة عما سيحدث!

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

برناردو سليفا

برناردو سليفا

علق البرتغالي برناردو سليفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على آخر تطورات مستقبله مع السيتي، وإمكانية الانضمام إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة.

خلال الفترة الأخيرة، ارتبط اسم البرتغالي برناردو سيلفا، بالرحيل عن مانشستر سيتي، والاقتراب من التوقيع على عقود انتقال مع برشلونة.

أكد برناردو سيلفا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "دائمًا أقول أنني سعيد هنا، لكن ليس لدي أي فكرة عما سيحدث في المسقبل، علاقتي بالنادي صادقة للغاية، لقد كنت منفتحًا معهم وهم يعرفون ما سأفعله".

استكمل: "في حالة الاستمرار داخل الفريق، أنا سأكون سعيد للغاية، وسأحترم هذا النادي دائمًا وسأبذل قصارى جهدي، إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه كرة القدم وسنرى ما سيحدث الفترة المقبلة".

أتم برناردو سليفا، تصريحاته قائلًا: "سأحترم دائمًا علاقتي مع مانشستر سيتي، مع الجماهير والموظفين وزملائي في الفريق، لذا مهما حدث، سيحدث بالتأكيد بطريقة محترمة للغاية".

انضم برناردو سيلفا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

من جانبه دخل نادي باريس سان جيرمان في المزاد لشراء برناردو سيلفا، وضع النادي الفرنسي القوي أنظاره على اللاعب البرتغالي الدولي الموهوب البالغ من العمر 27 عامًا، مما أدى إلى تضارب آخر في المصالح مع برشلونة.