إعلان الجدول الزمني لـ"كأس العالم للسيدات" تحت 17 عامًا

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 10:00 م

shareicon

مشاركه

ملاعب بطولة كأس العالم

ملاعب بطولة كأس العالم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، عن الجدول الزمني للبطولة المقرر إقامتها في الحادي عشر من أكتوبر المقبل، والتي ستستمر حتى يوم 30 من الشهر ذاته، وتقرر أن تستضيف بوبانسوار مباريات الهند في دور المجموعات، بينما تم منح جوا الدور قبل النهائي، بينما أن تُلعب المباراة النهائية في نافي مومباي في 30 أكتوبر.

وستختتم الـ 24 مباراة بدور المجموعات في 18 أكتوبر، وسيتم تقاسم المباريات بين الدول المضيفة الثلاث - أوديشا وجوا ومهاراشترا، وستقام جولة ربع النهائي في 21 و 22 أكتوبر، وبعد ذلك ستقام مباراة الدور نصف النهائي في 26 أكتوبر، وستحدد 32 مباراة يتنافس عليها 16 منتخب الفائز في النسخة السابعة التي تُقام كل سنتين.

سيشهد ملعب كالينجا في بوبانسوار تنافس الهند المضيفة في جميع مباريات دور المجموعات الثلاث في 11 و 14 و 17 أكتوبر 2022.وفي الوقت نفسه ، سيشارك ملعب دي واي باتيل في نافي مومباي واستاد بانديت جواهر لال نهرو في فاتوردا، جوا بالتساوي أربع مباريات ربع النهائي، من المونديال التى تستضيفه الهند.

وتحاول الهند 2022خلال مونديال العالم على ترك الإرث الإيجابي، بعد مشاركة 2500 فتاة من خلال كرنفالات دعائية حملت عنوان "كرة القدم.. الأحلام"، لتعزيز دور المرأة في القيادة بالإضافة تجهيز النظام البيئي لكرة القدم الهندية، بـ 162 مدربة في القواعد الشعبية من خلال مبادرتها ومنح المدربات برامج مكثفة.