مانشستر يونايتد يبدأ التحرك للتعاقد مع جناح آيندهوفن

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 06:09 م

shareicon

مشاركه

كودي جاكبو

كودي جاكبو

بدأ نادي مانشستر يونايتد تحركه من أجل التعاقد مع الجناح الهولندي كودي جاكبو من نادي بي إس في أيندهوفن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتلبية طلبات المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاج.

وأبدى المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج رغبته في تدعيم خط الهجوم قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق أمام برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

وافتتح نادي مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة على يد برايتون في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف على ملعب "أولد ترافورد".

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد فتح باب المفاوضات مع آيندهوفن الهولندي للتعاقد مع جناحه كودي جاكبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد رحب بتقديم عرض يصل إلى حوالي 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كودي جاكبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتظر مسؤولو مانشستر يونايتد رد مسؤولي آيندهوفن الهولندي حول إتمام التعاقد مع الجناح الهولندي صاحب الـ23 عامًا قبل فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إيريك تين هاج تمسك بالتعاقد مع الهولندي كودي جاكبو خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم خط الهجوم بعد المستوى المتراجع الذي ظهر عليه خط هجوم مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية.

وشارك الجناح الهولندي كودي جاكبو مع نادي آيندهوفن في 47 مباراة بمختلف البطولات الموسم الماضي، سجل خلالهم 21 هدفًا وصنع 15 هدفًا آخرًا.