برشلونة يعرض أوباميانج على ناديين في الدوري الإنجليزي

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:04 م

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

قام نادي برشلونة بعرض مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج على ناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب نادي برشلونة في التخلص من بعض لاعبيه في خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي ورافينيا بجانب تجديد عقد عثمان ديمبلي، على رأس تلك القائمة يأتي أوباميانج وممفيس ديباي.

وخرج بيير إيمريك أوباميانج من حسابات المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز الموسم المقبل، ولا ينوي الاعتماد عليه بعد التعاقد مع ليفاندوفيسكي وفيران توريس من قبل.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية أن نادي برشلونة قام بعرض أوباميانج على ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي للتعاقد معه الصيف الحالي والتخلص من راتبه.

وأبدى المدير الفني الألماني توماس توخيل ترحيبه بفكرة التعاقد مع إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الحالية لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

ولكن مسؤولو نادي تشيلسي لم يظهروا حماس لإتمام التعاقد مع المهاجم الجابوني أوباميانج الصيف الحالي في ظل عدم الاقتناع الكامل به وتقدمه في السن.

ويحاول توماس توخيل إقناع مسؤولي نادي تشيلسي بالتحرك للتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج الصيف الجاري، لكنه لم ينجح حتى الآن.

على الجانب الآخر، رفض مانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع أوباميانج ولا يوجد تحمس بفكرة ضمه سواء من الإدارة أو الجهاز الفني بقيادة إيريك تين هاج.

 أوباميانج خاض مع برشلونة 23 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجل 13 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا على مدار النصف الثاني من الموسم الماضي.