الدحيل يُعلن رفع فرجاني ساسي من قائمته ويكشف عن البديل

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:39 م

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري، عن رفع اسم الدولي التونسي فرجاني ساسي من قائمة الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بشكل رسمي قبل أن يتم إعلان التعاقد مع اللاعب الجزائري عدلان قديورة.

وكان فرجاني ساسي، قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الضامة والتي من المقرر أن تُبعد اللاعب عن الفريق لمدة قدل تصل إلى الشهر ونصف شهر.

ونشر نادي الدحيل بيانًا رسميًا أعلن جاء فيه: "نجحت أدارة النادي في التعاقد مع اللاعب الجزائري عدلان قديورة ليحل في مكان المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي ستبعده الاصابة التي تعرض لها عن المشاركة مع الفريق في الفترة القادمة."

طالع أيضا:

الدحيل القطري يقترب من التعاقد مع بديل ساسي

فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن المونديال

الدحيل القطري يكشف طبيعة إصابة فرجاني ساسي
 

إصابة فرجاني ساسي

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الوكرة ضمن الجولة الأولى من عمر الدوري القطري، وهو ما جعل الإدارة تفكر في رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق، ونشر الموقع الرسمي قائمة الفريق ولم لم تعرف اسم الدولي التونسي.

ونشرت تقارير صحفية قطرية أن اللاعب قد يغيب عن مونديال قطر 2022 بسبب هذه الإصابة رغم الإعلان عن أن مدة غيابه قد تكون شهر أو شهر ونصف.

وكان فرجاني ساسي صاحب الـ 30 عامًا قد انضم إلى صفوف الدحيل القطري عام 2021 بعد رحيله عن الزمالك بنهاية عقده، وكان قد انضم لفريق القلعة البيضاء عام 2018 قادما من النصر السعودي.