هل ما زالت فرص الأهلي قائمة في خطف بطولة الدوري المصري؟

كتب : محمد جبر

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:32 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

نجح الأهلي في تحقيق فوزًا عسيرًا على فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء 10 أغسطس 2022، بفضل هدفي رامي ربيعة في الدقيقة 80 وحسام حسن الذي سجل في الدقيقة 96.

بعد فوز الأهلي على المصري ارتفع رصيده من النقاط ببطولة الدوري المصري الممتاز إلى 62، بفارق  10 نقاط كاملة عن الزمالك متصدر الترتيب والذي لعب 30 مباراة والفريق الأحمر لعب 29 مباراة، أما بيراميدز الذي خاض 30 مباراة أيضًا يمتلك من النقاط 65.

 

(طالع أيضًا).. الأهلي يحقق الفوز على المصري البورسعيدي بثنائية

 

يتبقى للزمالك في بطولة الدوري 4 مباريات، وبيراميدز 4 مباريات، أما الأهلي فيتبقى له 5 لقاءات، السؤال هنا هل ما زالت فرص الأهلي قائمة في التتويج ببطولة؟ 

 

فرص الأهلي في التتويج

 

 

كما أسلفنا الذكر فأن الأهلي يتبقى له خمس مباريات في مسابقة الدوري، بحيث يواجه إيسترن كومباني يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022، إلى جانب مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي يوم الأحد 21 أغسطس 2022، كما يقابل الأهلي فريق إنبي يوم الثلاثاء 23 أغسطس، ومن ثم يقابل طلائع الجيش يوم الجمعة 26 أغسطس، وآخر مباراة في بطولة الدوري ستكون أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين 29 أغسطس.

سيحتاج المدير الفني الجديد ريكاردو سواريش في الفوز بخمس المباريات ببطولة الدوري المصري، كما يحتاج إلى سقوط الزمالك في فخ الخسارة بمباراتين إلى جانب التعادل في لقاء ليحسم اللقب.

ويشار إلى أن مباريات الزمالك المقبلة تعد في سهلة نسبيًا، حيث يواجه الفريق الأبيض فاركو يوم الجمعة 19 أغسطس 2022، كما يقابل الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 23 أغسطس، ثم يواجه فريق المصري البورسعيدي يوم الجمعة 26 أغسطس، ثم مواجهة إيسترن كومباني تكون في الأسبوع الأخير.