بيريز: 2022 عام مميز لنا .. وأتمنى عودة برشلونة لسابق عهده

كتب : محمد عادل

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

أشار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى أن العام الحالي هو الأفضل بالنسبة للفريق الملكي، حيث استطاع من خلاله تحقيق كل شئ.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد تغلبه على فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على الملعب الأولمبي بالعاصمة الفنلندية هلسنكى.

وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني في تصريحات نشرها موقع كوبي الإسباني: "نحن سعداء للغاية، لقد قضينا موسماً رائعاً، لكن كأس السوبر هذه تجعلنا متحمسين للغاية، عليك أولاً أن تقدم الكثير للوصول إلى النهائيات، إنها نتيجة العمل الجيد".

وأضاف: "هذا العام كان كل شيء ممتازًا بالنسبة لنا، ولكن علينا أن نواصل العمل، فنحن نعمل كل يوم من أجل المستقبل".

وتابع: " أنشيلوتي يدير الفريق بشكل جيد للغاية، وهو جزء مهم من نجاحه، وسنبدأ الموسم الجديد يوم الأحد برغبة وحماس كبيرين".

وعن برشلونة تحدث قائلًأ: "برشلونة هو واحد من أهم المؤسسات في العالم ويجب أن يعود إلى ما كان عليه دائمًا، سيكون جيدًا للجميع".

وعما إذا كانت هناك صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قال بيريز: "لا نفكر في إجراء أي صفقات أخرى في الوقت الحالي".

ويعد كأس السوبر الأوروبي هو اللقب رقم 30 الذي يفوز به ريال مدريد في حضرة فلورنتينو بيريز كرئيس للنادي.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 5 ألقاب فى بطولة السوبر الأوروبي ليعادل ميلان وبرشلونة فى صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة.