الإسكان التونسي يتوجه إلى أغادير للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

فريق بنك الإسكان التونسي

فريق بنك الإسكان التونسي

غادرت بعثة فريق بنك الإسكان التونسي مطار قرطاج التونسي، منذ قليل، متوجهه إلى مطار أكادير المسيرة الدولي المغربي، تأهبًا وإستعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا للسيدات، المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا للسيدات، المقرر إقامتها في الفترة من 12 إلى 21 من شهر أغسطس الجاري بمدينة أغادير.

وتستغرق الرحلة الذي تنطلق بعد لحظات من الآن ما يقرب من 3 ساعات ونصف، على أن تتوجه البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة لتناول الغداء، ثم الصعود للغرف والخلود للنوم على أن يلتقيا، بمسؤولي شمال إفريقيا مساء اليوم، وعقد إجتماع فني معهم بحضور الحكام واللجنة المنظمة وموفدي الاتحاد الإفريقي "كاف".

ويفتتح فريق بنك الإسكان وممثل دولة تونس الوحيد مشواره في البطولة التصفوية بالمغرب، بمواجهة نظيره أفاق غليزان الجزائري، يوم الأحد 14 أغسطس الجاري على ملعب أغادير الكبير، على أن يلاقي منافسه فريق وادي دجلة المصري بقيادة وائل السيد، مساء يوم السبت 20 من أغسطس الحالي.

وكان الفريق التونسي شارك في تصفيات النسخة الإفتتاحية الماضية، ولكنه فشل في التأهل إلى البطولة التى إقميت في مصر، وتوج الجيش الملكي المغربي بلقب البطولة التصفوية، ونجح في البلوغ للنسخة الإفتتاحية من دوري أبطال إفريقيا مصر 2021، والذي توج بها فريق صن داونز.