بعد مباراة المصري.. رقم دفاعي مميز لـ الأهلي مع ريكاردو سواريش

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 11 أغسطس 2022 01:01 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز هذا الموسم، عقب الانتصار على المصري بهدفين دون رد أمس، في الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية.

الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، حقق فوزا هاما على المصري بهدفين سجلهما رامي ربيعة وحسام حسن، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب برج العرب.

الأهلي مع ريكاردو سواريش ورغم التعثر في بعض المباريات، لكنه حافظ على نظافة شباكه خالية من الأهداف في 9 مباريات من أصل 11 مع المدرب البرتغالي، حيث حقق كلين شيت أمام بتروجت في الكأس والجونة بالدوري وفيوتشر بالدوري وكذلك الجونة في الدوري، ومصر المقاصة والمقاولون العرب وفاركو، والاتحاد السكندري والمصري.

وحافظ الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش على نظافة شباكه، في آخر 6 مباريات خاضها، حيث بدأت السلسلة من لقاء الجونة في الدوري بالفوز بهدفين دون رد، ثم الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، ثم التعادل مع المقاولون سلبيا وفاركو بنفس النتيجة ثم الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، وأخيرا الفوز على المصري بهدفين دون رد.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

ماذا قدم الأهلي مع ريكاردو سواريش؟

وتحت قيادة سواريش، حقق الأهلي 6 انتصارات من أصل 11 لقاء، وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين، مُسجلا 15 هدفا فيما استقبل 4 أهداف بمختلف المسابقات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.