سيف الجزيري أرقام حاسمة وصدارة عربية لمهاجم الزمالك... فيديو

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 أغسطس 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

سيف الجزيري

سيف الجزيري

موسم استثنائي يعيشه اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ليس فقط بسبب المشاركة بصفقة أساسية في الفترة الأخيرة، إنما لأهدافه المميزة والحاسمة مع القلعة البيضاء في الموسم الحالي 2021 - 2022، والتي تقرب فرسان القلعة البيضاء إلى التتويج بلقب المسابقة المحلية للموسم الثاني على التوالي.

ماذا قدم سيف الجزيري مع الزمالك في الدوري المصري هذا الموسم؟

سيف الدين الجزيري الذي انضم إلى الزمالك قادمًا من المقاولون العرب، خاض مع الزمالك 24 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم، ونجح في إحراز 9 أهداف وصناعة 7 آخرين.

رغم ابتعاده عن المشاركة بصفة مستمرة في بداية الموسم مع القلعة البيضاء وخروجه في العديد من المباريات من قائمة الأبيض إلا أنه نجح في أن يسجل أول أهدافه في الموسم الحالي أمام المصري في لقاء الجولة الـ 16 من المسابقة.

غاب الجزيري عن التهديف مجددًا قبل أن يسجل ثنائية في مرمى البنك الأهلي في لقاء حسمه لصالح فريقه وانتهى بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 22، عقب ثنائيته سجل مجددًا في شباك سيراميكا كليوباترا في مباراة انتهت بصعوبة بالغة لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع 23.

لم يسجل الجزيري في الجولتين التاليتين، لكنه عاد لتسجيل هدف في شباك سموحة، في لقاء انتهى بثنائية للزمالك في الجولة الـ 26، قبل أن يتوقف في استراحة محارب في الجولة التالية، ليعود للتسجيل في ثلاثة مباريات متتالية، في شباك بيراميدز والجونة والمقاصة (هدفين)، في الأسبوع الـ 28، 29، 30.

سيف الجزيري يحقق رقمًا عربيًا مع الزمالك

نجح التونسي سيف الجزيري في أن يحقق رقمًا شخصيًا له مع الزمالك، بعد أن بات هدّاف العرب في الدوري المصري، ورفع رصيده إلى 37 هدفًا في المسابقة المحلية.

وتخطى الجزيري رقم الهدّاف السابق علي محسن لاعب منتخب اليمن ونادي الزمالك والذي سبق له تسجيل 35 هدفًا.

أهداف الجزيري في الدوري المصري جاءت بواقع 7 أهداف مع فريق طنطا، و17 هدفًا مع المقاولون العرب، و13 هدفًا مع الزمالك.

ورفع الجزيري رصيده إلى 9 أهداف في مسابقة الدوري هذا الموسم سجل منهم 8 في آخر تسع مواجهات.