أول تعليق من يورجن كلوب على تجديد عقد هارفي إيليوت مع ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أغسطس 2022 02:30 م

shareicon

مشاركه

هارفي إيليوت

هارفي إيليوت

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقد هارفي إيليوت، لاعب الفريق الأول، الذي سيستمر مع الريدز خلال السنوات المقبلة.

كشف نادي ليفربول، في بيان رسمي، اليوم الخميس، تجديد عقد اللاعب بعقد طويل الأمد، وأعرب هارفي عن سعادته البالغة عقب التوقيع على هذا العقد. طالع التفاصيل

أكد يورجن كلوب، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "هناك عدة أشياء تحبها حول تجديده، بالنسبة لنا كنادي سوف نستمر في رحلتنا مع هذا اللاعب المميز الذي أحدث تأثيرًا كبيرًا بالفعل".

أضاف مدرب ليفربول قائلًا: "بالنسبة لهارڤي، يمكنه التطور والتحسن ونأمل أنه سيصل إلى أقصى إمكانياته في النادي الذي كان يشجعه دائمًا".

كانت صحيفة "ديلي ميل" أشارت إلى أن ليفربول يرغب في تجديد عقد هارفي بناء على قرار من يورجن كلوب المدير الفني الذي يرى أن اللاعب تطور كثيرا، ويريد منحه مكافأة خاصة بهذا التجديد.

يأتي ذلك في ظل مطاردة الإصابات للاعبي ليفربول خاصة على مستوى مركز خط الوسط خلال الفترة الأخيرة.

سيواجه هارفي تحديا خاصا ومنافسة قوية من اللاعب فابيو كارفاليو، والذي يعد من ضمن القوام الأساسي لخطة ليفربول المستقبلية والتي تعتمد على اللاعبين الشباب والمميزين.

شارك هارفي في 39 دقيقة في تعادل ليفربول مع فولهام بهدفين مقابل هدفين، كما شارك في 17 دقيقة خلال تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية، بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكنه لم يسجل أو يصنع هذا الموسم حتى الآن في المباراتين.