ليفربول يكافئ لاعبه بعقد طويل الأمد

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:59 ص

shareicon

مشاركه

هارفي إيليوت

هارفي إيليوت

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لمكافأة لاعبه الشاب هارفي إيليوت، بعقد طويل الأمد له، كمكافأة على مستواه المميز خلال الفترة الأخيرة رفقة الريدز، وذلك بالرغم من أن عقده مع ليفربول مازال ساريا حتى عام 2026.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قالت إن ليفربول مستعد لمكافأة هارفي البالغ من العمر 19 عاما بصفقة جديدة في آنفيلد، وذلك عن طريق توقيعه على عقد طويل الأمد، في ظل حرص يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على تمديد فترة بقاء اللاعب بصفوف الريدز إلى ما بعد 2026.

يأتي حرص ليفربول على الاحتفاظ باللاعب في ظل الإصابات التي تُطارد لاعبي خط وسط الفريق خلال الفترة الأخيرة، وآخر هؤلاء اللاعبين، تياجو ألكانتارا، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

وسيواجه هارفي تحديا خاصا ومنافسة قوية من اللاعب فابيو كارفاليو، والذي يعد من ضمن القوام الأساسي لخطة ليفربول المستقبلية والتي تعتمد على اللاعبين الشباب والمميزين.

وشارك هارفي في 39 دقيقة في تعادل ليفربول مع فولهام بهدفين مقابل هدفين، كما شارك في 17 دقيقة خلال تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية، بالفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكنه لم يسجل أو يصنع هذا الموسم حتى الآن في المباراتين.