كورة بلس يكشف موقف جهاز الزمالك من عودة أبوجبل

كتب : كورة بلس

الخميس، 11 أغسطس 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لفكرة عودة محمد أبو جبل حارس الأبيض السابق من جديد للفريق في الموسم المقبل.

وكان أبوجبل سبق وبقدم باعتذار للبرتغالي فيريرا عما بدر منه في وقت سابق، ولكن المدير لفريق الزمالك رفض فكرة عودة اللاعب مجددا للفريق.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يستقر على قيد عدد كبير من الناشئين بالقائمة الأفريقية

وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" عرض فكرة العودة للقلعة البيضاء عبر بعض الوسطاء بعد تعثر انتقاله لصفوف النصر السعودي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، بعد رفض فيريرا لعودة أبوجبل.

أقرأ ايضًا.. الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة ترشيح الأهلي أم الزمالك لكأس سوبر لوسيل

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل في كأس مصر، وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض  الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم الخميس  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.