عضو المصري: سنشكو طاقم تحكيم مباراة الأهلي ونطالب بإعادة اللقاء

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 11 أغسطس 2022 03:59 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

قال على الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، إن مجلس إدارة النادي البورسعيدي، يُعد ملفًا قانونيًا شامل بجميع الأخطاء التحكيمية - وفقًا لوصفه - التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، على ستاد برج العرب.

قال الطرابيلي في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "سنقدم شكوى ضد طاقم حكام مباراة الأهلي والمصري وحكام الفيديو الذين تسببوا في العديد من الأخطاء التحكيمية بجانب حكم الراية سمير جمال والذي قام بتهديد حسام حسن المدير الفني للفريق". 

تابع: "تعجبت من تصرف طاقم التحكيم اتجاه فريق المصري بالأمس والجهاز الفني بقيادة حسام حسن"، متسائلاً: "هل من وظيفة الحكام تهديد رموز الرياضة في مصر؟.. هذا الأمر لن نسمح بأن يمر مرور الكرام ولذلك نطالب اتحاد الكرة بإتخاذ قرار حاسم في أحداث مباراة الأمس وعودة حق النادي بشكل قانوني".

أقرأ ايضًا.. الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة ترشيح الأهلي أم الزمالك لكأس سوبر لوسيل

اختتم: "هناك العديد من الأخطاء التحكيمية في مباراة الأمس تستوجب إعادة المباراة وأبرزها الهدف الصحيح الملغي والذي تخاذل طاقم الإخراج في تصويره بشكل طبيعي مثل أي لقطة في المباراة".