كورة بلس يكشف موقف محمود علاء من الرحيل عن الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 11 أغسطس 2022 04:09 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، موقف محمود علاء، مدافع الأبيض، من البت في العروض التي وصلت له خلال الفترة الأخيرة، للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "kora plus" أن محمود علاء استقر على تأجيل كل العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، نظراً لرغبته في التركيز مع الفريق الأبيض في المسابقات الجارية وخاصة بطولة الدوري الممتاز.

شهدت الفترة الماضية وجود محادثات من جانب عدد من وكلاء اللاعبين مع محمود علاء إلا إن اللاعب قرر تأجيل الحديث عن كل العروض إلى نهاية الموسم الكروي الجاري للتركيز مع الفريق، خاصة في ظل تأكيده على عدم الرحيل عن الزمالك إلا من بعد موافقة إدارة القلعة البيضاء.

كشف المصدر ذاته إن محمود علاء أوضح لوكلاء اللاعبين إنه لن يُناقش أية عروض في الوقت الجاري احترامًا للعلاقة التي تربطه بناديه وجماهيره، حيث طلب من أي وكيل لديه عرض يخص مسألة رحيله عليه أن يقدمه لإدارة الزمالك.

ويفضل محمود علاء في الوقت الحالي التركيز مع الزمالك وبحث مسألة العروض المقدمة إليه بعد نهاية الموسم حال وجود موافقة من جانب إدارة الزمالك حول بحث العروض خاصة إنه شدد في رده على الوكلاء إن مسألة رحيله من القلعة البيضاء لن تكون إلا بموافقة من إدارة النادي.

أقترب الزمالك من التتويج بلقب الدوري المصري، بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.