حذاء محمد صلاح في الموسم الجديد.. ارتداه ميسي وسعره 1750 جنيها

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 11 أغسطس 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

حذاء محمد صلاح في الموسم الجديد.. ارتداه ميسي وسعره 1750 جنيها

حذاء محمد صلاح في الموسم الجديد.. ارتداه ميسي وسعره 1750 جنيها

ظهر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بحذاء جديد خلال منافسات هذا الموسم، وذلك في اللقاء الأول الذي خاضه ضد فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد، والذي شهد تسجيله لهدف وصناعته لأخر.

الشهر الماضي ظهر محمد صلاح في إعلان خاص لأحد الشركات العالمية التي تُصنع الأدوات الرياضية، وارتدى الدولي المصري حذاء خاص ظهر للإعلان عنه قبل بداية الموسم الجديد، وتزين الحذاء باللون الأخضر.

موقع "ليفربول إيكو" سلط الضوء على الحذاء الذي ارتداه محمد صلاح، وأشار إلى أن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان ارتداه في أول لقاء له بالموسم الجديد رفقة الفريق الباريسي.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن الحذاء الذي ارتداه صلاح وميسي مُصمم خصيصا للمهاجمين المميزين، والذي يمتازون بالسرعة والمهارة، وسيظهر صلاح بالحذاء الأخضر عندما يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس مساء الاثنين في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سعر الحذاء الذي ارتداه صلاح والمعروض للجماهير، 75 جنيها إسترلينيا ( 1750 جنيها مصريا )، والحذاء معروض للبيع عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بالشركة العالمية التي صنعته والتي تعاقدت مع الدولي المصري لترويج هذا الحذاء من خلال ارتدائه والظهور في إعلان خاص قبل بداية الموسم الجديد.

أوين: مندهش من مستوى صلاح

لاعب ليفربول: شعرت بالرعب بسبب محمد صلاح

فينالدوم يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح قبل انتقاله إلى روما

الدولي المصري محمد صلاح تُوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين.