كورة بلس ينشر شروط قيد وانتقالات لاعبات الكرة النسائية موسم 2022-2023

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 11 أغسطس 2022 05:21 م

shareicon

مشاركه

مباراة دجلة والبنك الأهلي

مباراة دجلة والبنك الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية، اليوم الخميس، على أن يستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، كما تقرر انطلاق مسابقات الكرة النسائية المحلية في شهر أكتوبر المقبل، التي تشمل مسابقات القسم الأول، القسم الثاني، القسم الثالث ومسابقات الناشئات.

وينفرد "كورة بلس" بالمستندات المرسلة إلى أندية كرة القدم النسائية، والمتعلقة بالقيد والانتقالات للموسم الكروي المقبل، حيث أقرت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالسماح لكل نادي بقيد 35 لاعبة بجميع أقسام ودرجات ودوريات كرة القدم النسائية للموسم الجديد.

وحددت المسابقات مواعيد فتح باب القيد في الفترة من 4 أغسطس الجاري، وحتى الخميس الثامن عشر من الشهر ذاته، لتسجيل الأندية لاعباتها القائمة الأولى في كاافة المراحل السنية،على أن تنتهى القوائم الإضافية أخر أيام شهر سبتمبر المقبل.
وتقرر أن يسدد كل فريق 150 جنيه لقيد أي لاعبة بالفريق الأول، و50 جنيه لأي لاعبة في المراحل السنية الأصغر سنًا، والمبلغ ذاته لإستخراج كارنيهات أعضاء الأجهزة الفنية الخاصة بالأندية.

كما حددت الجبلاية دفع أندية القسم الأول مبلع خمسة الأف جنيه للمشاركة في بطولة الدوري، و3 الأف جنيه لأندية القسم الثاني والفان جنيه للقسم الثالث و100 جنيه للمراحل المتبقية.