موعد زيارة رئيس رابطة دوري إفريقيا لكرة السلة للتنسيق مع الأهلي بشأن الـ BAL

كتب : حسام زايد

الخميس، 11 أغسطس 2022 07:45 م

shareicon

مشاركه

أمادو جالو فال رئيس رابطة دوري إفريقيا لكرة السلة

أمادو جالو فال رئيس رابطة دوري إفريقيا لكرة السلة

كشف مصدر في تصريح لـ"KORA PLUS" عن زيارة وشيكة سيقوم بها أمادو جالو فال رئيس رابطة دوري إفريقيا لكرة السلة BAL لمقر النادي الأهلي للتنسيق بشأن المشاركة الأولى لفريق السلة في الموسم الجديد من البطولة بعد تتويجه بدرع دوري السوبر لكرة السلة في الموسم المنقضي.

وأكد المصدر أن أمادو فال سيزور النادي الأهلي نهاية أغسطس الجاري، ليقدم التهنئة لمسئولي النادي بمناسبة مشاركة فريق كرة السلة في النسخة الثالثة من دوري إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأضاف: "بالتأكيد ستشمل الزيارة التنسيق بخصوص مشاركة الأهلي، وكذلك الحديث حول استضافة الأهلي لمباريات تصفيات مجموعة النيل من النسخة الجديدة والتي سيتأهل منها الفرق المشاركة في المرحلة النهائية التي تستضيفها رواندا".

وأوضح المصدر أن مسئولي رابطة دوري أبطال إفريقيا ومسئولي NBA في إفريقيا لديهم انطباع جيد للغاية بشأن إقامة التصفيات في مصر، بعد نجاح تصفيات الموسم الماضي التي شارك بها نادي الزمالك وأقيمت على صالة حسن مصطفى.

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في دوري أبطال إفريقيا BAL بعد تتويجه بلقب دوري السوبر المصري لكرة السلة، ويشارك كذلك في البطولة العربية التي تقام في أكتوبر المقبل بالكويت بصفته حامل اللقب.

ومن المقرر أن يعود الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لسلة الأهلي إلى القاهرة بعد غد السبت، ليبدأ استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد أعلن قبل أيام عن التعاقد مع البورتريكي والتر هودج بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق في البطولات التي سيشارك بها.