سيدات وادي دجلة تتوجه للمغرب لخوض التصفيات الأفريقية

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 12 أغسطس 2022 10:43 ص

shareicon

مشاركه

فريق سيدات وادي دجلة

فريق سيدات وادي دجلة

توجه فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم النسائية، إلى المغرب، صباح اليوم، استعدادًا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لدوري أبطال أفريقيا بمدينة أغادير.

كما غادرت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على ملف الكرة النسائية، اليوم الجمعة إلى مدينة أغادير المغربية، للمشاركة في اجتماعات اتحاد شمال أفريقيا، على هامش تصفيات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم النسائية.

ومن المقرر، أن يواجه وادي دجلة، أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.

جدير بالذكر أن فريق سيدات وادي دجلة، هو الممثل الوحيد لمصر، في التصفيات الإفريقية، وسبق له وشارك بالموسم السابق في دوري أبطال إفريقيا وهي النسخة التي استضافتها مصر للمرة الأولى في التاريخ، بالإضافة إلى أنه توج بالموسم الماضي ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي.

وفي سياق متصل، تشهد الاجتماعات المقرر إقامتها في أغادير، مشاركة دينا الرفاعي، بورقة عمل ورؤية جديدة لتطوير الكرة النسائية، في شمال إفريقيا بمختلف مراحلها على هامش إقامة، البطولة التصفوية في دولة المغرب الشقيقة بمشاركة 3 أندية.

وكانت دينا الرفاعي قد قامت في أبريل الماضي بعقد بروتوكول تعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، لبحث سبل التعاون بين الطرفان بما يعود بالنفع على الكرة النسائية المصرية ولاعباتها.