3 مشاهد من ديربي العربي والريان في الدوري القطري

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 12 أغسطس 2022 11:43 ص

shareicon

مشاركه

العربي والريان في الدوري القطري

العربي والريان في الدوري القطري

حسم ديربي قطر بفوز قاتل من العربي على نظيره الريان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب "استاد لوسيل المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.

أحرز هدفي العربي كلًا من يوسف المساكني ومهرداد محمدي من ركلة جزاء، في الدقيقتين 12 و64، في حين أحرز الإيفواري يوهان بولي، هدف الريان الوحيد في الدقيقة 78.

ارتفع رصيد العربي إلى 6 نقاط، وانتزع صدارة ترتيب دوري نجوم قطر، بينما ظل الريان متذيل للجدول بلا نقاط.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز مشاهد مباراة العربي والريان في دوري نجوم قطر..

افتتاح ملعب استاد لوسيل المونديالي في ديربي العربي والريان

تم افتتاح ملعب "استاد لوسيل المونديالي"، الذي سوف يستضيف نهائي كأس العالم 2022، بإقامة مباراة العربي والريان، ومن المقرر أيضًا أن يستضيف كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي وأحد قطبي الكرة المصرية “الأهلي – الزمالك”.


 

الملعب سيستضيف نهائي كأس العالم 2022 ومباريات هامة في المجموعات، جاءت على النحو التالي: الأرجنتين والسعودية، البرازيل وصربيا، الأرجنتين والمكسيك، البرتغال وأوروجواي، السعودية والمكسيك، الكاميرون والبرازيل.

طرد محمدبدر سيار في مباراة العربي والريان

شهدت المباراة طرد لاعب العربي محمد بدر سيار، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، خلال الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

الفار يلغي هدفًا للريان أمام العربي

لعبت تقنية الفيديو، دورا كبيرا في مباراة العربي والريان، وذلك بعدما ألغت هدفًا للأخير في الشوط الأول.

كما ألغت تقنية الفار، ركلة جزاء احتسبها الحكم عبد الرحمن الجاسم، بعدما لمست الكرة يد يوهان بولي مهاجم الريان، قبل أن تلمس يد مينوسًا مدافع العربي.

طالع أيضًا: 

رئيس الاتحاد القطري يصل القاهرة اليوم لتوقيع عقد كأس سوبر لوسيل

الدحيل القطري يكشف طبيعة إصابة فرجاني ساسي

الدحيل القطري يرفع اسم فرجاني ساسي من قائمة الفريق

معاناة الريان أمام العربي

يبدو أن الريان لا يزال يعاني منذ الموسم الماضي، حيث بقي في ذيل ترتيب جدول الدوري القطري، بعد أن احتل الموسم الماضي المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وكان قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى القطري.

كرنفال جماهيري في ديربي العربي والريان

شهدت مباراة العربي والريان أجواء مثيرة في مدرجات ملعب لوسيل المونديالي، مثلما كانت الإثارة حاضرة في أرض الملعب بين لاعبي الفريقين.

قبل انطلاق اللقاء بساعات وجماهير الفريقين تتوافد على الملعب لحضور المباراة، حيث نجحت جماهير العربي والريان في رسم صورة رائعة في المدرجات في التواجد والتفاعل مع كل هجمة وكل فرصة.