محمد صلاح يسعى لتسجيل رقمًا لم يحققه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:12 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد المحترف الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، للمشاركة مع فريقه أمام كريستال بالاس، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انضم الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

منذ انضمام محمد صلاح، إلى ليفربول رغم تحقيقه العديد من الألقاب والإنجازات الفردية، لم يستطع اللاعب في تسجيل أي هدف في مباريات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي.

أقرأ ايضًا: هدف محمد صلاح الأول.. ليفربول يحتفل ببداية المشوار.. فيديو

يستعرض "Kora Plus"، خلال السطور التالية نتائج ليفربول في الجولة الثانية منذ انضمام محمد صلاح..

- خلال موسم (2017 -2018) في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، واجه نادي ليفربول نظيره كريستال بالاس، على ملعب آنفيلد، وانتهت بفوز الريدز بهدف دون رد، سجله ساديو ماني.

- موسم (2018 -2019) بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، واجه نادي ليفربول نظيره كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد، سجلهما ساديو ماني وجميس ميلنر.

- بالجولة الثانية في موسم (2019 -2020) ببطولة الدوري الإنجليزي، واجه نادي ليفربول نظيره ساوثهامتون على ملعب سينت ماري، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل واحد، سجلهما ساديو ماني وربرنو فيرمينو.

- قابل ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة الثانية بموسم (2020 -2021) بالدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بفوز الريدز، بهدفين دون رد، سجل الهدفين ساديو ماني.

- في موسم (2021 -2022)، لعب ليفربول أمام بيرنلي، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب آنفيلد، وانتصر الريدز بهدفين دون مقابل، سجلهما ديجو جوتا وساديو ماني.