كلوب عن ضم صفقة جديدة لصفوف ليفربول: لا يبدو أن هذا سيحدث

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:29 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على إمكانية التعاقد مع لاعب جديد خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط، لمواجهة الإصابات التي يعاني منها الفريق.

يستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "أنا سعيد بقوة وحجم وجودة فريقي، لدينا إصابات، هذا هو الوضع الآن، السؤال حاليًا عن المدة التي سيبقى فيها اللاعبون بالإصابة".

أقرأ ايضًا: محمد صلاح يسعى لتسجيل رقمًا لم يحققه في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

أضاف: "هناك حلول مختلفة لذلك، هناك الكثير الذي يمكنني قوله، لا يكون سوق الانتقالات منطقيًا بالدعم بلاعب إلا إذا كان بإمكانك إحضار اللاعب المناسب".

تابع: "من السهل إحضار لاعب لكن هذا لا يساعد، إذا أحضرت اللاعب المناسب، فقد يكون ذلك منطقيًا، كنا نفعل ذلك دائمًا منذ اليوم الأول من فترة الانتقالات، بدءًا من اليوم الأول من فترة ما قبل الموسم، ولكن في بعض الحالات يكون ذلك غير ممكن وفي حالات أخرى يكون صعبًا للغاية".

أوضح: "عندما أخبرني الناس في بداية الموسم أننا نفتقر إلى نوع معين من لاعب خط الوسط، لا أفهم ذلك الحديث، إذا كنت تبحث عن هذا الشيء المحدد، أنت دائمًا تفتقر إلى شيء ما، إذا كان لديك لاعبون تقنيون، فأنت تفتقد المقاتلين، إذا كان لديك المقاتلون، ستفتقد اللاعبين التقنيين".

أتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "إذا كان هناك اللاعب المناسب والفرصة المتواجدة، سنفعل ذلك ولكني لا أرى ذلك لأننا أجرينا الكثير من المحادثات ولا يبدو أن شيئًا سيحدث".