الزمالك يفاوض الإسماعيلي لضم عبد الرحمن مجدي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 12 أغسطس 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

يجري مسؤولو نادي الزمالك، مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي الإسماعيلي، لضم عبد الرحمن مجدي لاعب الوسط المهاجم بالدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا باب المفاوضات مع إدارة الدراويش في الآونة الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما رحب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بفكرة ضم اللاعب في الموسم الجديد.

ومن المقرر، أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة بين مسؤولي الزمالك وإدارة الإسماعيلي من أجل حسم الصفقة ومعرفة طلبات الدراويش لبيع اللاعب. 

أقرأ ايضًا.. الإسماعيلي يعلن عبر كورة بلس تجديد عقد حمزة الجمل

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، التي ستجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يستبعد التعاقد مع مدافع سموحة

من ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تراجع مسؤولي القلعة البيضاء عن فكرة التعاقد مع أحمد حكم مدافع فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وكان اللاعب تم عرضه على مسؤولي الزمالك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لمعرفة مدى إمكانية ضمه في الموسم الجديد لتدعيم خط الدفاع.