تين هاج يُحدد موقف مشاركة رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 12 أغسطس 2022 04:04 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول، وموقفه من المشاركة في مباراة غدًا السبت أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا غاليًا على نظيره برينتفورد، في المباراة التي تقام في السادسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال إريك تن هاج، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "كريستيانو رونالدو، تدرب لمدة أسبوع بشكل جيد، وخاض المهاجم البرتغالي أكثر من نصف ساعة مرتين ويبدو أنه جاهز، ولكن أنا لن أخبركم ما إذا كان سيتواجد في التشكيل الأساسي غدًا، سنرى!، إنه قرار وسأحتفظ به لنفسي".

تطرق المدير الفني للحديث عن الثنائي مارسيال ولينديلوف: "لن يكونا متاحين لمباراة الغد، ربما يكونا جاهزين للمباراة بعد المقبلة".

استرسل: "أعرف أن هناك دائمًا ضغوطات، لدي الخبرة لمواجهتها، وكيف تبدو، وأعرف أنه يجب علينا الفوز في كل لقاء، أعرف ما يتوقعه الجميع من مانشستر يونايتد، لكن يجب أن نتعامل مع هذا الأمر".

اختتم: "ما أقوم به في كل مباراة، هو تحليلها، ورؤية ما سار بشكل جيد، وما يمكننا تطويره، وما سار بشكل خاطئ، وما يجب علينا أن نصححه، وكيف نتدرب ونخبر اللاعبين أن هذه التمارين ستحسن الفريق، لقد تعلمنا الكثير، ولكن هذا طبيعي حينما تكون في بداية الموسم".