أخبار الزمالك اليوم.. موقف ضم عبدالرحمن مجدي ومدافع سموحة وتغيير موعد مباراة إليكت

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 12 أغسطس 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 12 - 8 – 2022، العديد من الأحداث، قبل مواجهة الاسماعيلي في لقاء دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، وفوز الفريق على مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الأخيرة بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري.

الزمالك لديه أحداث أخرى حيث يتفاوض مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتغيير موعد مباراة إليكت التشادي بالدور التمهيدي في بطولة دوي أبطال أفريقيا، في حين يفاوض مسئولو القلعة البيضاء لاعب الإسماعيلي عبدالرحمن مجدي لضمه في الميركاتو القادم.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي أبرز أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 - 8 - 2022..

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 - 8 - 2022

الزمالك يفاوض الإسماعيلي لضم لاعب وسط الدراويش

يجري مسؤولو نادي الزمالك، مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي الإسماعيلي، لضم عبد الرحمن مجدي لاعب الوسط المهاجم بالدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر: الزمالك يفاوض الإسماعيلي لضم عبد الرحمن مجدي

تغيير موعد مباراة الزمالك مع إليكت التشادي

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود مفاوضات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  بشأن تأجيل مباراة الأبيض أمام إليكت سبورت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لمدة أسبوع، بسبب تعارضها مع مشاركة الزمالك في بطولة كأس لوسيل التي تقام بين بطلي الدوري المصري والسعودي والمقرر لها يوم ٩ سبتمبر المقبل.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: الزمالك يتفاوض مع كاف لتغيير موعد مباراة إليكت التشادي

استبعاد التعاقد مع مدافع سموحة

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تراجع مسؤولي القلعة البيضاء عن فكرة التعاقد مع أحمد حكم مدافع فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

لتفاصيل الخبر: الزمالك يستبعد التعاقد مع مدافع سموحة

يواصل الزمالك تدريباته، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر، حيث شهد المران تصعيد اللاعب كريم عبدالحق من ناشئي القلعة البيضاء ومحمود الشناوي حارس مرمى فريق الأمل بالنادي.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: مران الزمالك.. تصعيد كريم عبد الحق وحارس جديد.. وتأهيل الونش