كونتي: مواجهة تشيلسي مهمة من أجل تقييم ما وصلنا له

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 12 أغسطس 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

كونتي

كونتي

أكد المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي أن مواجهة "ديربي لندن" أمام نادي تشيلسي ستساعد في التقييم الحقيقي لمستوى توتنهام خلال الوقت الحالي، ومدى احتياج الفريق للتطور.

وكان توتنهام قد انتصر في افتتاح مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف وحيد، فيما فاز تشيلسي على مضيفه إيفرتون بأول الجولات بهدف نظيف.

ويحل نادي توتنهام ضيفًا على نظيره نادي تشيلسي في الجولة الثانية في الخامسة والنصف مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج.

وتحدث أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مؤكدًا: "إنها مباراة هامة بالنسبة لنا من أجل تقييم تطورنا على مستوى الأداء والعناصر بالشكل اللازم".

وواصل كونتي تصريحاته: "سواء حققنا النتيجة المرجوة وفزنا على تشيلسي أو تعادلنا أو حتى تعرضنا للخسارة فذلك سيكون مهمًا لنا من أجل تقييم حالتنا والعمل على تصحيح الأخطاء لما تبقى من الموسم".

وأكمل كونتي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "تشيلسي واحد من أقوى الأندية على مستوى إنجلترا وأوروبا بالكامل، وستكون مباراة معقدة بكل تأكيد ويجب علينا الحذر في كل دقيقة".

واستمر كونتي في تصريحاته: "نحتاج إلى العمل أكثر ومواصلة التطور حتى نقلل الفارق مع تشيلسي، لقد واجهت تشيلسي في 3 مباريات بعد شهرين فقط من وصولي، الآن أنا هنا منذ 7 شهور وعلي تقييم العمل الذي قمت به".

واستكمل أنطونيو كونتي: "لقد أضفنا الكثير من الجودة إلى فريقنا منذ الموسم الماضي، لقد أنهينا الموسم بـ13 لاعبًا فقط لذلك كان علينا زيادة جودة الفريق بإضافة عناصر جديدة، وقمنا بذلك بالفعل".

وعن مدى رضاه عن أداء توتنهام، أكد كونتي: "أنا سعيد بما قدمناه في أول مباراة أمام ساوثهامبتون وبمقارنتها بالموسم الماضي، ستجد أننا تحسنا كثيرًا بالفعل ولكن علينا مواصلة العمل".

وأوضح كونتي إصابة لونجليه، مؤكدًا: "لقد شارك في جزء من التدريبات لكن مازال يعاني من بعض الإنزعاجات العضلية لذلك لن يكون متاحًا في مواجهة تشيلسي".

واختتم كونتي تصريحاته: "حينما أتيت إلى هنا في شهر نوفمبر من العام الماضي وضع الفريق كان مروعًا، لذلك ما وصلنا له يجعلني متفائل بشأن الموسم الحالي".