تشيلسي مستعد للتعاقد مع ثنائي برشلونة

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:19 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

أكد التقارير الصحفية اليوم، أن نادي تشيلسي يستعد للتعاقد مع ثنائي فريق برشلونة فرينكي دي يونج وبيير إيمريك أوباميانج، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود رغبة كبيرة لدى نادي تشيلسي، لإتمام التعاقد مع الثنائي، في حالة الاتفاق مع نادي برشلونة على رحيل دي يونج وأوباميانج.

وأضافت الشبكة في تقريرها، أن مانشستر يونايتد كان قريبًا من التعاقد مع فرينكي دي يونج بقيمة 72 مليون إسترليني، ولكن رغبة اللاعب في الحصول على 17 مليون إسترليني رواتب متأخرة له لدى برشلونة جعلت الصفقة تنتهي.

ويرغب نادي برشلونة في إقناع دي يونج بالتنازل على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى تخفيض راتبه إلى 6 مليون إسترليني في الموسم الواحد من أجل البقاء في برشلونة.

من جهة أخرى فإن تشيلسي مستعد لدفع الـ 72 مليون إسترليني، والذي كان سيدفعها مانشستر يونايتد، ولكن البلوز سيقدم خدمة أخرى إلى دي يونج، وهو المشاركة في دوري أبطال أوروبا على عكس يونايتد.

بينما يرغب تشيلسي في تدعيم خط هجومه في الفترة المقبلة، ويضع اسم بيير إيمريك أوباميانج ضمن اللاعبين الذي يرغب توماس توخيل في التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

يسعى توخيل للتعاون مجددًا مع أوباميانج، والذي دربه خلال فترة قيادة بوروسيا دورتموند، وتمكن أوباميانج من إحراز 79 هدف في موسمين مع دورتموند.