مباريات كأس مصر | الأهلي والزمالك في مواجهة المقاصة والإسماعيلي

كتب : أحمد حسين

السبت، 13 أغسطس 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تستكمل مباريات بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، في اليومين المقبلين، حيث يتبقى مواجهتين في دور الـ16 من البطولة، التي اقتربت من مراحلها النهائية خلال الفترة المقبلة.

وكانت بطولة الكأس شهدت أمس الجمعة، مباراة قوية للغاية بين إنبي والبنك الأهلي، وهي المواجهة التي انتهى وقتها الأصلي بأربعة أهداف لكل فريق، قبل أن يحسمها البنك الأهلي لصالحه بنتيجة 3-1 في ركلات الجزاء الترجيحية.

مباريات كاس مصر |
غدا الأحد سيشهد مواجهة بين النادي الأهلي وفريق مصر المقاصة، ضمن الدور الـ16 ببطولة كأس مصر، حيث أن المباراة تم تحديد لها الساعة الثامنة مساء على ملعب الأهلي وي السلام.

الأهلي خلال الفترة الماضية أعلن عدم استكمال بطولة كأس مصر وعدم خوض مباراة السوبر، اعتراضا منه على بعض القرارات التحكيمية التي شهدتها مبارياته الأخيرة في الدوري، في حين خرجت بعض المؤشرات من الأهلي تؤكد خوض الفريق المباراة والعدول عن قرار عدم استكمال البطولة.

ومن المنتظر أن يؤدي النادي الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم السبت، على أن يُعلن بعدها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة اللاعبين للمباراة.

وفي المباراة المتبقية من دور الـ16، ستكون بين الزمالك والإسماعيلي، حيث تُقام يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة مساء.

وكان الزمالك توج بلقب بطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في الأيام الماضية، على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وحتى الآن لم يكشف اتحاد الكرة عن موعد المباريات المتبقية في الأدوار المقبلة من بطولة الكأس، حيث من المتوقع أن تنطلق المواجهات بداية من النصف الثاني لشهر سبتمبر المقبل.

طالع أيضا :
موقف الأهلي من المشاركة في كأس مصر بعد تعيين كلاتنبرج

البنك الأهلي يتأهل لربع نهائي كأس مصر بفوز مثير على حساب إنبي بركلات الترجيح "فيديو"

كريم شحاتة: هدفنا المشاركة في البطولة العربية.. وجون إيبوكا غير طبيعي
 

المتأهلون لدور الـ8 ببطولة كاس مصر |
حتى الآن الفرق التي تأهلت لدور الثمانية ببطولة كأس مصر هي المقاولون العرب وسموحة ومنتخب السويس وبيراميدز والمصري البورسعيدي والبنك الأهلي، وينتظر صعود فريقين من الرباعي الأهلي ومصر المقاصة والزمالك والإسماعيلي.