محمد صلاح ضد كريستال بالاس.. الفرعون المصري يبحث عن الهدف الثامن

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 13 أغسطس 2022 12:53 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة فريقه ليفربول ضد كريستال بالاس والمقرر لها الاثنين الموافق 15 أغسطس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس ستقام يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما تعادل الريدز مع فولهام بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأولى.

صلاح أظهر تألقه في الجولة الأولى ضد فولهام حيث سجل هدفا وصنع أخر خلال تعادل ليفربول في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
إحصائيات صلاح في مواجهاته ضد كريستال بالاس مميزة للغاية، حيث خاض النجم المصري ضد هذا الفريق 10 مباريات في الدوري، سجل 7 أهداف وصنع 6، وحقق الفوز في 9 مباريات وخسر لقاء ولم يتعادل في أي مواجهة.

آخر مواجهة خاضها صلاح ضد كريستال بالاس كانت في الدوري موسم 2021 / 2022 واستطاع الدولي المصري أن يسجل هدفا ويصنع أخر في لقاء انتهى لصالح الريدز بثلاثية نظيفة.

كامبوس: سعيد أنني عشت لأرى محمد صلاح.. وزيزو يستطيع أن يكون مثله

ويبحث الدولي المصري محمد صلاح عن تسجيل هدفه الثامن في تاريخ مواجهاته ضد كريستال بالاس، وذلك خلال مواجهة الاثنين والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.