الرجاء المغربي يكشف موقف زكريا الوردي "هدف" الزمالك

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 13 أغسطس 2022 04:45 م

shareicon

مشاركه

زكريا الوردي

زكريا الوردي

كشف عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، موقف زكريا الوردي لاعب الفريق السابق في الوقت الحالي، والمرتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الزمالك، وموقف اللاعب من التواجد بصفوف الرجاء حاليا.

كان مصدر داخل نادي الزمالك كشف توصل مسؤولي القلعة البيضاء لاتفاق مع زكريا الوردي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي السابق، بشأن الانتقال إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر لمدة موسمين. 

الزمالك يقترب من حسم صفقة زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي

قال عبد الإله الإبراهيمي في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "اللاعب في الوقت الحالي، حُر وليس له علاقة بنادي الرجاء، ومن حقه التوقيع لأي فريق أخر" 
وأشار المتحدث الرسمي لنادي الرجاء إلى أن اللاعب عقده انتهى مع النادي المغربي بنهاية الموسم الماضي، ليصبح لاعبا حرا من حقه التوقيع لأي ناد أخر خلال الفترة الحالية.

ويبلغ زكريا الوردي من العمر 23 عاما وكان من ضمن العناصر الأساسية في صفوف فريق الرجاء المغربي، ويبحث الزمالك عن تدعيم خط الوسط الخاص به خاصة بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

ويتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط من أجل حسم اللقب لصالحه للعام الثاني على التوالي، بعدما حصده الموسم الماضي.

الزمالك يكرم المشجع  يوسف عبد الله ويمنحه العضوية العاملة

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي الاثنين المقبل في دور الستة عشر من كأس مصر للموسم الجاري.