مران الزمالك .. تعليمات خاصة لفتوح وعاشور..وتقسيمة فنية قوية

كتب : الخطيب جمال

السبت، 13 أغسطس 2022 06:21 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديث سريع بين فيريرا  واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، و حرص المدير الفني  على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

 و منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعض التعليمات الفنية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق وحرص المدرب على شرح بعض المواقف الفنية لأحمد فتوح فيما يخص الارتداد الدفاعي و المساندة في الهجمات المرتدة، وطالب اللاعب بتنفيذها في مران اليوم.

و في نفس الوقت عقد المدير الفني جلسة مع إمام عاشور، وشهدت الجلسة حديث سريع من المدير الفني مع اللاعب  حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.
 
وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية، شهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد "زيزو".

.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.