جيرارد ضد مانشستر يونايتد .. 3 مواجهات من البريميرليج في كأس الإتحاد الإنجليزي

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:45 م

shareicon

مشاركه

شهدت  قرعة الدور الثالث من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي التي أجريت مساء اليوم، مواجهة بين أستون فيلا تحت قيادة مديره الفني ستيفن جيرارد، ومانشستر يونايتد تحت قيادة مديره الفني الألماني رالف رانجنيك.

كان ستيفن جيرارد قد تولى مسئولية أستون فيلا خلفا للمدير الفني المُقال دين سميث، ونجح في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي من تحقيق 3 انتصارات.

فيما تولى رالف رانجنيك قيادة مانشستر يونايتد بدلا من المُقال النرويجي أولي سولشاير، ونجح الألماني في تحقيق فوزا في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي.

وبجانب هذه المواجهات ستلعب مواجهتين بين أندية من الدوري الإنجليزي، حيث سيبدأ ليستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة واتفورد على أرضه، فيما سيلعب ليدز يونايتد ومضيفه وست هام.

ويلعب ليفربول الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح على أرضه مع شروسبوري من المستوى الثالث، وأرسنال الذي يضم بين صفوف محمد النني سيلعب أمام نوتنجهام فورست أحد أندية التشامبيوشيب، ويستضيف سويندون أحد أندية المستوى الرابع مانشستر سيتي، وسيلعب توتنهام مع موركامب.

ويستقبل تشيلسي، تشسترفيلد أحد أندية المستوى الخامس للكرة الإنجليزي، وهي المواجهة الأولى للأخير ضد أحد أندية الدوري الإنجليزي هو الأول له ضد فريق من الدوري الممتاز منذ موسم 1996-1997 حين وصل إلى نصف نهائي الكأس وخسر أمام ميدلزبره.