سموحة يضم أحمد عبد الحي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم

كتب : محمد غنيم

السبت، 13 أغسطس 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

أحمد عبد الحي

أحمد عبد الحي

تعاقد مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة وليد عرفات، مع أحمد عبد الحي عيسي، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة 3 مواسم قادمة.

شهد توقيع اللاعب على العقود حضور وليد عرفات، و بعض أعضاء مجلس الإدارة من بينهم أشرف مختار وأحمد عجلان، حيث يسعى مسئولي سموحة لإبرام عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويعد اللاعب أحمد عبد الحي، صاحب الـ 25 عاما، من الصفقات المميزة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد، حيث سبق ولعب مع من نادي الخريطيات القطري، فيما انضم اللاعب لصفوف منتخب قطر للناشئين في وقت سابق.

من جانبه، قال وليد عرفات: "مجلس الإدارة يهدف لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني".

تابع: "سيظل التدعيم مستمر في إطار حرص إدارة النادي على توفير كل الإمكانيات، للمنافسة في الموسم القادم علي المربع الذهبي لضمان المشاركة الإفريقية"

يذكر، أن إدارة سموحة نجحت في حسم عدد من الصفقات مؤخرًا أبرزها التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لمدة 3 مواسم قادمًا من النصر الليبي، ولاعب منتخب فلسطين محمد باسم، لمدة 3 مواسم.