سموحة: هناك ناديان يرغبان في ضم الوادي.. وحددنا سعره بـ40 مليون جنيه

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:30 ص

shareicon

مشاركه

عبد الكبير الوادي

عبد الكبير الوادي

أكد نائب رئيس نادي سموحة، عمر الغنيمي عن وجود عروض حقيقية للتعاقد مع الجناح التونسي عبد الكبير الوادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واستهل عمر الغنيمي تصريحاته عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2 بالحديث عن مستقبل عبد الحميد بسيوني: "مستمر معنا الموسم المقبل".

وواصل عمر الغنيمي توضيحه: "عبد الحميد بسيوني وقع عقود استمراره معنا الموسم القادم وليس هناك أي مشاكل في استمراره معنا".

وانتقل نائب رئيس سموحة بالحديث عن عبد الكبير الوادي: "وصلت لنا 3 عروض للتعاقد مع الجناح التونسي، عرض خارجي وعرضان من مصر من أندية كبيرة".

وواصل عمر الغنيمي تصريحاته: "هناك ناديان من أندية (الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر) قدم عرضين للتعاقد مع عبد الكبير الوادي".

وعن طلبات نادي سموحة، أكد عمر الغنيمي: "سموحة طلب الحصول على 40 مليون جنيه لبيع عبد الكبير الوادي، والعروض المقدمة له قريبة للغاية من هذا الرقم، وهذا سيكون مرضي بالنسبة لنا".

وأوضح نائب رئيس سموحة موقف عبد الكبير الوادي: "عبد الكبير الوادي طلب الخروج من سموحة بكل احترام ويتبقى له موسم وحيد بالتالي لن نمانع رحيله".

وأكد عبد الكبير الوادي وجود مفاوضات مع الزمالك حول مستقبل مروان حمدي وحمدي علاء: "فتحنا المفاوضات مع نادي الزمالك حول مستقبل الثنائي، لكن لم يأتي لنا الرد النهائي".

واستمر نائب رئيس سموحة: "الزمالك يرغب في التعاقد مع عدد من لاعبي سموحة، وسنحاول استغلال ذلك للإبقاء على مروان حمدي وحمدي علاء".

وأكمل عبد الكبير الوادي: "مروان حمدي سعيد في سموحة ويتمنى الاستمرار معنا لأنه تألق معنا بشكل ملفت على مدار الموسم".

واختتم عمر الغنيمي تصريحاته: "هناك جناح عالمي سيتعاقد معه نادي سموحة، سيجعل مصر بالكامل تتحدث عن تلك الصفقة".

 

CancelPreview