برشلونة يحدد سعر بيع أوباميانج بعد اهتمام تشيلسي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

أوباميانج

أوباميانج

حدد نادي برشلونة مطالبه المادية من أجل الموافقة على بيع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد اهتمام نادي تشيلسي بالتعاقد معه.

وأبدى نادي تشيلسي رغبته في التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج خلال فترة الانتقالات الحالية لقيادة خط الهجوم خلفًا للراحل روميلو لوكاكو، الذي انتقل إلى إنتر ميلان.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة لا يمانع بيع إيمريك أوباميانج إلى نادي تشيلسي خلال الانتقالات الحالية لكن بمقابل مادي مرضي.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على مبلغ يتراوح من 25 إلى 28 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع المهاجم الجابوني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة ينتظر وصول العرض الرسمي الأول من نادي تشيلسي للتعاقد مع أوباميانج خلال الساعات القليلة القادمة، لحسم موقفه من بيع لاعبه الجابوني.

ويحتاج نادي برشلونة للتخلص من أحد لاعبيه خلال الأيام القليلة القادمة من أجل تسجيل مدافعه الفرنسي جوليه كوندي، والذي غاب عن المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني.

واكتفى نادي برشلونة بالتعادل سلبيًا مع ضيفه رايو فايكانو بدون أهداف على ملعب "كامب نو" في أول جولات الدوري الإسباني.

ونجح نادي برشلونة في تسجيل 4 صفقات جديدة وهم، آندريس كريستنسن وفرانك كيسيه إضافة إلى رافينيا وروبرت ليفاندوفيسكي، ويتبقى فقط تسجيل كوندي في قائمة الفريق لاستكمال الموسم الحالي.