دي يونج يحدد مستقبله مع برشلونة .. ويونايتد في الصورة

السبت، 13 أغسطس 2022 03:19 م

shareicon

مشاركه

دي يونج

دي يونج

انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الأنباء حول مغادرة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، لفريقه الحالي برشلونة الإسباني، حيث ارتبط اسمه بعدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وكشف موقع "سبورتط عن أن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا قال لزملائه في غرفة الملابس في النادي الكتالوني، إنه قد ينتقل لمانشستر يونايتد، كما أعرب عن غضبه من إدارة الفريق الكتالوني ويرى أنهم يضغطون عليه للرحيل.

وأوضح الموقع الإسباني، أن دي يونج لن يتساهل مع إدارة برشلونة بشأن الأمور المادية وقد يغادر الفريق خلال الشهر الجاري، حيث أن رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع دي يونج لم تقل ومازال الضغط مستمرا من قبل الفريق الإنجليزي على برشلونة لضم اللاعب.

فيما تداولت أخبار رغبة المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي إريك تين هاج، في التعاقد مع خط وسط برشلونة لأنه يعلم إمكانياته جيدًا وسبق وتشاركا سويًا في فريق أياكس الهولندي أثناء فترة قيادة تين هاج ودي يونج مع الفريق، كما يبحث تين هاج عن حلول وتدعيمات لخط وسط فريقه من أجل عودة المنافسة على الألقاب.

يستعد فريق برشلونة  لانطلاق الدوري الإسباني اليوم في المباراة الافتتاحية أمام فريق رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري، بينما يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام فريق برايتون 2/1.