ذا صن تكشف رد فعل مفاجئ لـ دي خيا بعد مباراة برينتفورد

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:55 م

shareicon

مشاركه

دافيد دي خيا

دافيد دي خيا

كشفت تقارير عالمية رد فعل دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، على مستواه الفني الضعيف الذي ظهر به أمس ضد برينتفورد، في لقاء انتهى بخسارة فريقه برباعية نظيفة.

ارتكب دي خيا الكثير من الأخطاء التي ساهمت في خسارة فريقه برباعية نظيفة من برينتفورد، وذلك في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

صحيفة "ّذا صن" الإنجليزية أشارت إلى أن دي خيا طلب بشكل شخصي أن يظهر في شبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة من أجل تقديم اعتذار خاص للجماهير عن أخطائه ويُحمل نفسه مسؤولية الخسارة.

وارتكب الحارس خطأ كبيرا في الهدف الأول لفريق برينتفورد، بعدما لم يتعامل بشكل صحيح مع تسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء وفي الهدف الثاني مرر الكرة لزميله إريكسن والذي لم ينجح في السيطرة عليها، ليساهم في خسارة اليونايتد.

وأشار الحارس في تصريحاته عقب المباراة إلى أنه يتحمل المسؤولية كاملة فهو كلف فريقه الخسارة بعد تقديمه لمستوى فني ضعيف، وأصبحت الأمور صعبة على زملائه بعد خطأ الهدف الأول والثاني من جانبه، لذلك قدم اعتذارا خاصا للجماهير بعد الهزيمة.

دي خيا بعد هزيمة اليونايتد أمام إيفرتون: نشعر بالعار

وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ضد برايتون، وفي الجولة الثانية واصل السقوط بالخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة.