ميركاتو المظاليم: 10 صفقات في أندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث

كتب : محمد غنيم

الأحد، 14 أغسطس 2022 02:17 م

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

يشهد سوق الانتقالات بدوري القسم الثاني، بمجموعاته الثلاث، حالة من النشاط بين جميع أندية القسمين الثاني والثالث وذلك استعدادا لانطلاق الدوري المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل.

ويرصد ميركاتو كورة بلس أبرز صفقات اندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث في السطور التالية:-

بايونير يضم ثنائي الجونة وبلدية المحلة

حصل نادي بايونير الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني علي توقيع محمد الدقي لاعب بلدية المحلة والمجد السكندري السابق لمدة موسم وذلك لدعم صفوف الفريق في المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز في الموسم الجديد .

كما حصل نادي زد علي خدمات احمد صبحي الجناح الايمن لفريق الجونة السابق وذلك لمدة موسمين في حضور محمد عطية رئيس نادي بايونير وذلك في إطار خطة تدعيمات الفريق للموسم الجديد بدوري القسم الثاني .

الاتصالات يضم مدافع بلدية المحلة 

حصل نادي الاتصالات الذي ينافس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني علي خدمات حسن بشندي مدافع بلدية المحلة وذلك لمدة موسمين بعد حصول اللاعب علي الاستغناء الخاص به من نادي بلدية المحلة عقب دفع المقابل المادي لنادي بلدية المحلة مقابل الرحيل عن النادي.

أسمنت أسيوط يضم كارلوس وعطوط 

ونجح الجهاز الفني لاستمن اسيوط بقيادة هيثم صالح  في التعاقد مع الثانائي مصطفي كارلوس لاعب المنيا السابق لمدة ثلاث مواسم  ومحمد عطعوط لاعب الأوليمبي السابق لمدة موسمين وذلك لدعم صفوف الفريق في المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم المقبل.

5 صفقات لملوي أبرزهم ثنائي أسمنت أسيوط 

وفي نادي ملوي نجح مجلس ادارة النادي في التعاقد مع الثنائي حسام عبدالعليم ومحمود اسامة ثنائي بترول اسيوط وذلك لمدة موسمين وذلك لدعم صفوف الفريق في المنافسة بالموسم المقبل، بالمجموعة الاولي بدوري القسم الثاني.

كما نجح مجلس إدارة نادي ملوي في التعاقد مع محمد بسيوني مهاجم نهضة العامرية لمدة موسمين وذلك عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي ملوي بحضور محمد صلاح مدير الكرة بنادي ملوي بالإضافة للتعاقد مع كريم محمد لاعب طامية ومحمد جابر حارس طهطا لمدة موسمين.