أفشة يخضع لجراحة الفتاق

كتب : كورة بلس

الأحد، 14 أغسطس 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن استعداد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب فريق الكرة، لإجراء جراحة الفتاق خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "أفشة أجرى بعض الفحوصات الطبية خلال الأيام الماضية، وتم الاستقرار على حاجته لجراحة الفتاق".

وأضاف المصدر: "اللاعب يستعد حاليا لإجراء الجراحة، على أن يبدأ بعدها فقرات العلاج والتأهيل، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة".

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، أخرج أفشة من حساباته في الوقت الحالي بجانب اللاعبين الأساسيين الأخرين، من أجل منحهم فترة راحة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن مصدر داخل الأهلي كشف لـ"كورة بلس" في الأيام الماضية عن تلقي أفشة عرضا من أحد أندية الدوري التركي للرحيل إليها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحاته عبر "koraplus" إن العرض التركي مغري للغاية على مستوى راتب اللاعب، لكن المقابل المادي للنادي الأهلي لم يكن مناسبا لمسئولي القلعة الحمراء.

وشدد المصدر على أن الإدارة الحمراء أغلقت ملف رحيل أفشة، في ظل تمسكها الشديد باستمرار اللاعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، كونه أحد أهم اللاعبين بالفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة.