تين هاج يعاقب لاعبي مانشستر يونايتد بعد رباعية برينتفورد

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 14 أغسطس 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

إريك تين هاج

إريك تين هاج

عاقب إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من برينتفورد برباعية نظيفة، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة "ميرور" أن تين هاج قرر إلغاء الراحة التقليدية للاعبي مانشستر يونايتد والمقرر لها بعد كل لقاء، وأبلغ اللاعبين بضرورة التواجد في مقر التدريبات بشكل طبيعي اليوم.

يأتي ذلك بعد المستوى الفني الضعيف والمُخيب خلال مواجهة برينتفورد والتي انتهت بخسارة اليونايتد برباعية نظيفة، ولم تكن تلك هي الهزيمة الأولى لليونايتد في الموسم الجديد، بل خسر الفريق في الدوري من برايتون بهدفين مقابل هدف، وذلك في الجولة الأولى.

وشارك كريستيانو رونالدو في خسارة اليونايتد من برينتفورد برباعية نظيفة أمس في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليواصل الفريق السقوط في البطولة.

الإنتر وميلان يرفضان ضم كريستيانو رونالدو

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن خورخي مينديز، وكيل رونالدو عرض اللاعب على ميلان والإنتر، في نهاية شهر يونيو وكذلك بداية شهر يوليو الماضيين، وكان رونالدو سيكون سعيدا للغاية مع أي من الناديين بسبب تاريخهما ومكانتهما، ومشاركتهما في دوري أبطال أوروبا.