اتحادي الكرة والجودو والأهلي والزمالك وليفربول ينعون ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

كتب : كورة بلس

الأحد، 14 أغسطس 2022 03:14 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

قدم اتحاد الكرة وناديي الأهلي والزمالك، نعيا لضحايا حريق كنيسة أبو سيفين الذين توفوا اليوم الأحد، إثر حريق كبير نشب بالكنيسة.

ونشر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نعيا قدم فيه التعازي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ضحايا كنيسة أبو سيفي.

وجاء نعي اتحاد الكرة كالتالي:
"يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، بخالص التعازي والمواساة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين، داعين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا الأبرياء بواسع رحمته و مغفرته و أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل".

كما نشر النادي الأهلي نعيا على صفحته الرسمية، جاء كالتالي:
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى ضحايا كنيسة الشهيد مرقوريوس أبي سيفين.. وإذ يعرب النادي الأهلي عن ألمه العميق لهذا الحادث الجلل الذي أوجع قلوب المصريين وأدماها، ويتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كل الأخوة المسيحيين، داعيا الله أن يلهم أهالي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ بلادنا وينعم عليها بالسلام والرخاء.

فيما نشر نادي الزمالك نعيا على صفحته أيضا جاء كالتالي:
"تقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.
كما أعرب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء عن أمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين في حادث حريق الكنيسة".

وتقدم مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، بخالص التعازى والمواساة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وتمنى مجلس إدارة اتحاد الجودو، الشفاء العاجل لكل المصابين، في الحادث.

كما حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تقديم التعازي من خلال منشور له عبر الصفحة الرسمية للنادي، حيث كتب: "خالص تعازينا من نادي ليفربول إلى جميع أهالي ضحايا حريق كنيسة المنيرة في محافظة الجيزة المصرية ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".

فيما قدم مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تعازيه في ضحايقة حريق كنيسة أبو سيفين، حيث تقدم بخالص العزاء لأهالي الضحايا الأبرياء، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، كما تمنى نادي سيراميكا كليوباترا الشفاء العاجل لكل مصابي الحادث الأليم.