الأهلي يعسكر في إسبانيا والبوسنة استعدادا لسوبر اليد والموسم الجديد

كتب : حسام زايد

الأحد، 14 أغسطس 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

فريق اليد بالنادي الأهلي

فريق اليد بالنادي الأهلي

يسافر فريق كرة اليد بالنادي الأهلي إلى إسبانيا بعد غد الثلاثاء، لإقامة معسكر خارجي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد، والذي يبدأه الفريق بالمشاركة في كأس السوبر المحلي أيام 10 و11 و12 سبتمبر المقبل في دورة ثلاثية يشارك بها الزمالك بطل دوري المحترفين، وسبورتنج بطل كأس مصر، والأهلي وصيف الدوري.

وقال ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي في تصريح لـ"KORA PLUS" أن الفريق سيتوجه إلى إسبانيا لخوض مباراتين وديتين ضمن المعسكر الأول، ثم يتوجه إلى البوسنة للمشاركة في دورة ودية هناك من عدد من الفرق الأوروبية.

وأكد لبيب أن الأهلي يستعد بكل قوة لبداية الموسم الجديد، لاسيما أن الموسم المقبل سيشهد مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" في شهر أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية، إضافة إلى الدوري والكأس وكأس السوبر.

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع محمد إبراهيم لتدعيم مركز حراسة المرمى قادما من رحلة احتراف في التشيك، والبرازيلي راؤول نانتس، وأحمد خيري قادما من ديناموبوخارست الروماني.

يقود فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في الموسم الجديد الإسباني دانيال جوردو مديرا فنيا، وأحمد سالم مدرب عام، ومحمد إبراهيم مدرب مساعد.