الاتحاد الإنجليزي يحقق مع توماس توخيل بسبب تصريحاته عن حكم مباراة توتنهام

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:24 م

shareicon

مشاركه

توماس توخيل

توماس توخيل

فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في تصريحات توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عقب مباراة توتنهام في الدوري أمس والتي انتهت بين الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

تصريحات توماس توخيل شككت في حياد حكم اللقاء أنتوني تايلور، حيث أشار مدرب تشيلسي إلى ضرورة إبعاد الحكم عن إدارة أي لقاء لتشيلسي في الفترة المقبلة.

ويعترض توخيل على حكم المباراة بسبب هدف توتنهام الأول في المباراة حيث أشار توخيل إلى ضرورة إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ لصالح كاي هافرتز، لاعب البلوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي سيفتح تحقيقا مع المدرب بعد تصريحاته عن حكم المباراة، وقد يتم الإعلان عن عقوبات خاصة ضده، خاصة بعد اشتباكه مع أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام، عقب انتهاء المباراة.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية المباراة:" من وجهة نظري أنه من الأفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت مباارة صعب للفريقي، ونحن نحاول في كل مباراة أن نكون في شكل تنافسي".

وأفضل المدرب الإيطالي في تصريحاته:" تشيلسي أظهر أنهم فريق جيد، ومقارنة مع آخر موسمين، قدمنا أداء أفضل، إذا كنا نريد خلق المشاكل لتشيلسي في جدول الترتيب، علينا أن نكون أفضل".

كونتي يرفض التعليق على اشتباكه مع توخيل: الأمر بيني وبينه فقط

وواصل:" لا أريد التعليق على موقفي مع توخيل، هذا ليس الشيء الأهم، إذا كانت هناك أزمة فهي بيني وبينه فقط".