فحص طبي لتحديد موقف كوكا من المشاركة مع الأهلي أمام إيسترن كومباني

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 15 أغسطس 2022 12:38 م

shareicon

مشاركه

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

يخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي لفحص طبي اليوم الإثنين، قبل مران الفريق، الذي سيقام مساءً، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، عدم منح اللاعبين راحة عقب انتهاء مباراة مصر للمقاصة التي جمعت بينهما في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

حقق الأهلي الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، من ركلة جزاء سجلها رامي ربيعة، في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

أقرأ ايضًا.. صفقات الأهلي الجديدة.. 3 تدعيمات في الميركاتو الصيفي

يسعى الجهاز الطبي للأهلي، لتحديد موقف أحمد نبيل كوكا من المشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة أمام إيسترن كومباني، في الدوري المصري، وذلك بعدما تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

يستعد الأهلي لخوض مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري، حيث يحتل الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات أخرى، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

من المنتظر، أن يواجه الاهلي نظيره إيسترن كومباني، في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.