هزيمة الفتح السعودي بخماسية من شاختار الأوكراني وديًا

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

نادي الفتح السعودي

نادي الفتح السعودي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي اليوم الإثنين، مباراة ودية رابعة أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، وذلك خلال معسكره الإعدادي الحالي المقام في مدينة ليوبليانا بسلوفينيا استعدادا للموسم المقبل.

وشهدت المباراة فوز شاختار الأوكراني على الفتح السعودي، بخمسة أهداف دون رد، بعدما قدم الفريقين مباراة قوية ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

من المتوقع، أن يخوض الفتح السعودي مباراته الودية الثانية لهذا اليوم أمام نفس الفريق الأوكراني في تمام الساعة السادسة مساءً.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، فأن قرار لعب الوديتين قد نبع من خلال الرغبة المشتركة بين كلا من الجهازين الفنيين للفريقين وذلك لإتاحة فرصة المشاركة بختام المعسكر لجميع اللاعبين والوقوف علي مستوياتهم.

وكان الفتح قد خاض ثلاث وديات قوية خلال معسكره بسلوفينيا، أبدى الفريق من خلالهم قوة بدنية وكانت الودية الأولى أمام فريق إن كيه رادوملي السلوفيني، حيث حقق الفتح الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، وتلتها الودية الثانية أمام النصر الإماراتي والتي انتهت بهدفين لصالح النصر ثم الودية الثالثة والتي فاز بها الفتح بهدفين نظيفين أمام فريق تابور سيشانا السلوفيني.